ثمانية أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

الاسرى

أكدت إذاعة صوت الأسرى أن ثمانية أسرى من قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين يدخلون اليوم 22 من أكتوبر أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلال، بينهم ثلاثة محكومون بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم:

الأسير سهيل محمد يوسف شقيرات (32 عامًا) من القدس المحتلة المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى عشرة أعوام في سجون الاحتلال، وهو من قيادات حركة الجهاد الإسلامي.

الأسير سامي سليمان إبراهيم جرادات (49 عامًا) من جنين المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 14 عامًا في السجون.

والأسير محمد سالم عبد البدن (38 عامًا) من مدينة بيت لحم المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى تسعة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير أحمد جبريل حسن زبن (32 عامًا) من مدينة رام الله المحكوم بالسجن 21 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 14 عامًا في السجون.

ومن بلدة عتيل قضاء مدينة طولكرم/ الأسيران الشقيقان معتز موفق طقز المحكوم بالسجن 10 أعوام ونصف ومناضل موفق طقز المحكوم بالسجن 13 عامًا ونصف ومعتقلان منذ عام 2014، وأمضيا ثلاثة أعوام في سجون الاحتلال.

ومن قطاع غزة/ الأسير رامي سليمان عبد الله أبو مصطفى (36 عامًا) من مدينة خانيونس جنوب القطاع المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 15 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير محمود سلامة سالم الدهيني (41 عامًا) من مخيم جباليا شمال القطاع المحكوم بالسجن 16 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 54 عامًا في سجون الاحتلال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن