جاسم النبهان: بحثي الدائب عن الجديد لم يتوقف

1

 

الوطن اليوم / وكالات
كشف الفنان الكويتي جاسم النبهان، عن الدور الذي يقدمه مسلسل “حال مناير”، الذي تدور كاميرات المخرج السوري منير الزعبي حاليا لتصويره، وذلك تمهيداً لعرضه على شاشات رمضان المقبل.

وخلال تصريح خاص لصحيفة “الراي” الكويتية، تحدث النبهان عن دوره، الذي يواصل تصويره أمام الفنانة الكويتية حياة الفهد، حيث قال: “أقدم في المسلسل شخصية محورية، لرجل يدعى “عبداللطيف”، وهو دور جديد ومختلف شكلاً ومضموناً، ومؤثر إلى حد كبير في أحداث المسلسل، حيث تعيش الشخصيات صراعا بين الخير والشر في إطار درامي مشوق”، مؤكداً أن العمل مع حياة الفهد، متعة فنية كبيرة، لافتاً أنها تستفز قدرات الفنان لمزيد من العطاء، والتحدي في الأداء.

ومن جهة ثانية، كشف النبهان عن مشاركته في مسلسل “في عينيها أغنية”، من بطولة وإخراج مواطنته الفنانة هيا عبدالسلام، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم فؤاد علي، محمد صفر، زهرة الخرجي، شيماء علي، فرح الصراف، ليلى عبدالله، وناصر عباس.

وأشار النبهان إلى أنه رغم مشواره الطويل، إلا أن بحثه الدائب عن الجديد لم يتوقف، معتبراً أن ذكاء الفنان ليس في كثرة ظهوره في الأعمال الدرامية، وإنما في حجم تأثيره وتأثير الأعمال التي يقدمها، لافتاً على أن العمل الناجح، هو الذي يفرض نفسه على الجمهور، حيث يمس قضايا المجتمع، ويكون أقرب إلى الواقع، وهذه الوصفة المضمونة للنجاح.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن