جبهة النضال الوطني الفلسطيني تبارك لفخامة الرئيس محمود عباس ولشبعنا الفلسطيني إبرام اتفاقية المصالحة الفلسطينية

جبهة النضال الوطني الفلسطيني

هنأ م. جمال البطراوي مسئول جبهة النضال الوطني الفلسطيني فخامة الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الأخ إسماعيل هنية والشعب الفلسطيني بتوقيع اتفاق المصالحة التاريخي بين حركتي فتح وحماس .

وثمن البطراوي المواقف الايجابية الوطنية والمسئولة لحركة المقاومة الإسلامية حماس والتي فتحت الأبواب المغلقة بجدارة ومسئولية عالية واضعةً ً المصلحة الوطنية العليا وفلسطين وشعبها فوق كل اعتبار .

وأشاد البطراوي بتجاوب الرئيس محمود عباس وحركة فتح لما طرحته حماس داعياً الرئيس محمود عباس إلى البدء برفع الاجراءات التي فرضت على غزة في مارس الماضي وخصوصاً الإنسانية منها والعمل من أجل إشراق الكل الفلسطيني وبدون استثناء للمشاركة في القرارات والاجتماعات القادمة.

ودعا البطراوي إلى استغلال هذه الأجواء الايجابية لتوطيد وتقوية جبهتنا الداخلية في وطن واحد ورئيس واحد وبرنامج وطني يرتقي بقدر المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقنا جميعا والنهوض بالمشروع الوطني الفلسطيني الهادف إلى تحرير أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة .

ووجه البطراوي الشكر والتقدير للأخوة في مصر العروبة حكومةً وشعباً وخص بالشكر جهاز المخابرات المصري الذي واصل الليل بالنهار من أجل إنجاح المصالحة الفلسطينية ودامت مصر سنداً لفلسطين وفلسطين سنداً لمصر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن