جبهة جديدة ليلا.. امطار غزيرة وثلوج كثيفة فوق القمم العالية بإذن الله

الطقس - ثلوج

الوطن اليوم / غزة: توقع موقع طقس فلسطين ان يستمر الطقس نهارا اليوم الجمعة شديد البرودة وغائم بوجه عام، ويستمر تساقط امطار متفرقة قد تكون رعدية فوق معظم المناطق في البلاد، كما وتتساقط الثلوج على المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 500 متر عن سطح البحر، وخلال ساعات ما بعد الظهر فوق 650 متر، وخلال ساعات المساء الاولى فوق 700 متر.

وتوقع موقع طقس فلسطين ان تعبر البلاد هذه الليلة جبهة هوائية جديدة، بحيث يشتد تساقط الامطار التي تكون غزيرة ورعدية احيانا فوق معظم المناطق في البلاد، كما وتتساقط الثلوج فوق المناطق التي يزد ارتفاعها عن 700 متر عن سطح البحر ، ولاحقا فوق 800متر.

وخلال ساعات الفجر يستمر الطقس شديد البرودة وغائم وماطر فوق معظم المناطق وتسقط الثلوج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 850 متر عن سطح البحر.

ونوه طقس فلسطين إلى ان باقي المناطق الغير مذكورة سيتحول فيها تساقط الثلوج الى مطري غزير خلال الجبهة الهوائية الجديدة، وبالتالي ستكون المناطق الجبلية العالية هي المتأثرة بشكل اساسي بالجبهة الهوائية الجديدة.

وغدا خلال ساعات الصباح وحتى ساعات الظهير تكون الفرصة مهيأة لتساقط الثلوج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر عن سطح البحر ومن ثم يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار التدريجي خلال ساعات النهار.

وحذر طقس فلسطين من خطر تشكل الانجماد في مناطق واسعة من البلاد خلال ساعات ليلة السبت/الاحد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن