جريمة مروعة.. قتلت “عشيقها” لمحاولته ممارسة الرذيلة معاها أمام أولادها!

صورة توضحية
صورة توضحية

تخلصت زوجة بواب بمنطقة المطرية من عشيقها بطعنة نافذة في القلب؛ إثر محاولته ممارسة الرذيلة معها أمام أولادها؛ وذلك خوفًا من الفضيحة.

وأمام المستشار كريم عيد أدروس وكيل نيابة المطرية اعترفت الزوجة، «س.ح» 36 عاما ، بتفاصيل علاقتها بالمجني عليه.

وجاءت نص الاعترافات كالآتي:

قالت: “عشت مع زوجي الذي يكبرني بـ عشرين عاما وأنجبت منه 3 أولاد، وعرفت هذا الشاب لأنه ابن أحد البوابين في العمارات المجاورة ويشترك مع زوجي في أعمال كثيرة، وفي أحد الأيام كان زوجي في العمل “باليومية” حضر لمقابلتي وكنت جالسة وسط أبنائي الثلاث الذين كانوا يعرفونه في مدخل العمارة شاهدوه يدخل الغرفة وطالبني بالحضور وفوجئت بتعديه عليا جنسيا وهو في حالة غير طبيعية فكان يتعاطي المخدرات وأبعدته في أول الأمر”.

وأشارت الزوجة في تحقيقات النيابة، أن ابنتها الكبرى صرخت في وجهه قائلة له ابعد عن ماما لكنه دفعها وأصر علي اصطحابها للغرفة، مضيفة: “فناديت علي أبنائي للدخول وأغلقت الباب الحديدي إلا أنه حاول فتحه، فأحضرت سكينا كانت بحوزة ابنتي تقطع بها برتقالا وصوبتها في كتفه فسقط علي الأرض”.

وكشفت تحقيقات النيابة بعد أن تسلمت تحريات المباحث أن المجني عليه علي علاقة غير شرعية بالمتهمة منذ أشهر، وهذا ما أنكرته الزوجة.

وبدورها قررت نيابة المطرية برئاسة المستشارمحمد الشاذلي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح تجديد حبس المتهمة 15 يوما، واستمعت النيابة لزوج المتهمة الذي أفاد بأنه: “أصابته حالة من الذهول بالواقعة ولا يعلم صحة العلاقة بين زوجته والقتيل لأنه كان دائم التردد معه للمنزل”.

وبمعاينة النيابة للجثة تبين إصابتها بطعنة نافذة أعلي الكتف اليمني تسببت في قطع شرايين القلب أسفر عن وفاته في الحال.

كان قسم شرطة المطرية تلقي بلاغا من مستشفي المطرية العام بوصول شاب يبلغ من العمر، 26 عاما ، مصابا بطعنة في القلب أسفرت عن وفاته انتقل رجال المباحث وتبين نشوب مشاجرة بينه وبين سيدة أربعينة حاول التعدي عليها جنسيا تحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن