جريمة هزت الإمارات.. مغربية تقتل صديقها و”تطبخ جثته” وتقدمها لعمال بناء

جريمة هزت الإمارات.. مغربية تقتل صديقها و

في جريمة هزت الإمارات العربية المتحدة، قتلت امرأة مغربية صديقها في إمارة العين، ولم تكتف بقتله بل قطعته اربا اربا، ثم طهته وقدمته مع بعض الأرز في وجبة “مجبوس” أو (كبسة) لعمال بناء من باكستان قرب مكان إقامتها.

الجريمة كشفت عنها سلطات التحقيق الإماراتية حسبما نقلت وكالة أسوشيتد برس الأربعاء. رجحت الوكالة، أن تكون المرأة أقدمت على هذه الجريمة البشعة عندما أخبرها صديقها بنيته الزواج من امرأة غيرها، مشيرة إلى أن الرجل قتل قبل ثلاثة أشهر، لكن الجريمة لم تظهر إلا في الأيام الأخيرة، بعد أن ذهب شقيقه للبحث عنه في بيت الموقوفة، فعثر على أسنان بشرية داخل خلاط.

وأثبتت اختبارات الحامض النووي، أن المحتويات التي عثر عليها في الخلاط تعود إلى المتوفى، وهو في العشرينات من عمره، أي أنه أصغر من عمر المتهمة التي هي في الثلاثينيات من عمرها.

وذكرت النيابة العامة في العين أن المتهمة ارتكبت جريمتها البشعة بعد أن أخبرها صديقها أنه سيتزوج ابنة عمه، الذي يعيش في المغرب.

في 13 نوفمبر الجاري، ظهرت تقارير عن الرجل المفقود في مصادر إعلامية مغربية.

وأفادت صحيفة ناشونال الإماراتية أن المرأة انكرت في التحقيقات تورطها في الجريمة، لكنها أقرت بعد ذلك بأنها قتلت الرجل “في لحظة جنون”.

وعندما عرضت الشرطة على المرأة الأدلة التي تملكها ضدها، انهارت واعترفت بأنها قتلت حبيبها للانتقام، لكنها تظاهرت بأنها مريضة عقليا، وأصرت على أنها ارتكبت الجريمة في حالة جنون.

وأخبرت المتهمة الشرطة، أن شهوة الانتقام سيطرت عليها وعلى سلوكها بعد أن ظلت لسبع سنوات تقدم لصديقها مساعدات مالية وغير مالية، فأقدمت حين تأكدت أنها ستفقده للأبد لزواجه من امرأة غيرها، على تقطيع جثته وطلبت من أحد أصدقائها مساعدتها للتخلص منها.

وحسب الصحيفة الإماراتية، فإن المرأة اعترفت بأنها استخدمت الخلاط الكهربائي لإضافة لحم جسد شريكها السابق إلى باقي مكونات طبق “المجبوس”،، قبل تقديمه لمجموعة من العمال الباكستانيين.

وأثناء استجواب الشرطة الإماراتية لإحدى صديقات المتهمة، قالت إنها لم تشهد الجريمة، لكنها أكدت أنها شاهدت بقع دم في منزل المرأة.

وتقول الشرطة الإماراتية، إن المرأة المغربية ستواجه المحاكمة بعد اكتمال التحقيق الكامل في هذه الجريمة الصادمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن