جمعية التضامن الخيرية تقيم عددا من أمسيات الخير والعطاء لأيتامها في محافظة نابلس

اقامت جمعية التضامن الخيرية ، امسية رمضانية للأيتام المكفولين لديها بتبرع من فاعلين خير  ومؤسسات محلية ، وذلك ضمن مشاريعها الرمضانية التي تقدمها في كل عام .

وبين رئيس الجمعية خلال كلمة له في الأمسية الرمضانية فضل كفالة اليتيم ومعاملته، مؤكداً أن الإحسان لليتيم هو أعظم أعمال البر وله شأن عظيم عند الله سبحانه وتعالى، فلا يجوز الاعتداء على اليتامى، مصداقاً لقوله تعالى:” فأما اليتيم فلا تقهر

حيث اقيمت امسية  رمضانية في مطعم زيت وزعتر بالتعاون مع شباب من اجل الايتام حيث تم استضافة مجموعة من الايتام واهاليهم حيث تخلل الامسية فقرات ترفيهية للايتام وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الايتام الموجودين.

واقيمت امسية اخرى لخمسين يتيم وذويهم في منتزه واحة الباذان تخلله فقرات اسعدت الاطفال ورسمت البهجة والفرحة على شفاههم حيث الهواء الطلق والجلسة الهادئة الجميلة وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على الاطفال .

وضمن سلسلة الامسيات التي تقيمها الجمعية اقيمت امسية في تل المرح لمجموعة من الاطفال الايتام وذويهم ، كانت امسية رائعة بتبرع من فاعل خير بالمحافظة حيث كان الهدف من هذه الامسية تغيير نفسية الأيتام وإشراكهم في المجتمع كونهم جزء هام منه وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الحاضرين من الأطفال الأيتام .

واقيمت امسية رمضانية اخرى لمجموعة من الايتام واهاليهم في مطعم سما نابلس بتبرع من فاعل خير من ابناء نابلس المغتربين في السعودية حيث تخلل الامسية فقرات عديدة من رسم على الوجوه وفقرات ترفيهية للاطفال عملت على اسعادهم وتفريغ طاقاتهم وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الايتام الموجودين في الامسية .

من جهته، أكد رئيس الجمعية على المشاريع الرمضانية ، التي يكون الهدف منها ترسيخ مبدأ تعزيز أواصر التراحم والتوادد بين كافة المسلمين لا سيما هذه الفئة الهامة داخل المجتمع الفلسطيني خاصةً في شهر رمضان الفضيل التي كان لها الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام والتخفيف من معاناتهم.

وأوضح د. مقبول رئيس الجمعية أن إقامة الامسيات الرمضانية الخاصة بالإيتام عادة سنوية في شهر رمضان الفضيل، تأتي بتمويل من فاعلي خير من ابناء الوطن ومن مؤسسات محلية ، منوهاً إلى أنه قد حضر امسية  الإفطار الرمضانية عدد كبير من الأيتام وذويهم

واعرب الأيتام وأولياؤهم عن فرحتهم الغامرة لهذه اللفتة الكريمة والأمسية الرمضانية الطيبة، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لجمعية التضامن الخيرية ولفاعلي الخير الذين يشاركونهم نفحات الشهر الفضيل، داعين الله لهم الله بالقبول وأن يخلف عليهم ما ينفقون أضعافاً مضاعفة بالخير والفضل العظيم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن