جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع طرود غذائية

وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبدعم عيني من عدة شركات وفاعلي خير، مجموعة علب من الحليب من شركة الجبريني، ومجموعة من علب السنيورة حجم كبير، وايضا مجموعة كبيرة من عبوات الكوكاكولا لفرع غزة ورام الله، بالإضافة مجموعة من المواد الغذائية من فاعلي الخير.

واكدت الجمعية بأستمرارية توزيع طرود غذائية رمضانية ضمن حملة “رمضان يجمعنا بالحب والعطاء” حيث تم التوزيع على الجمعية الخيرية للصم في رام الله، علما ان الجمعية تضم أكثر من 200 شخص أصم أعمارهم فوق 18 عام وهي الجمعية الأولى على مستوى الوطن التي تعنى بهذه الفئة باستخدام اللغة الإشارية للصم من خلال تأليفها القاموس الاشاري التخاطبي الأول في فلسطين.

وقالت نجوى خوري، المدير الإداري في جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن هذا التوزيع يأتي استمراراً للدور الأساسي والخيري التى نشأت عليه الجمعية منذ عام 2003، في تقديم الإغاثة لأهلنا في جميع مناطق قطاع غزة ودعم أسر الايتام والأسر المستورة وتقديم يد العون والمساعدة لهم من أجل التخفيف من ظروف معيشتهم الصعبة.

وأكدت  خوري على مدى أهمية بند المسؤولية الاجتماعية خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا لمواصلة العطاء وتقديم ما يساهم في سد بعض الاحتياجات الأساسية لهم في هذا الشهر الفضيل، وعلى مدى أهمية مساعدة هذه الشرائح من الأسر المستورة.

وقدمت رجاء شعث، الشكر والتقدير لإدارة واعضاء ومسؤولي الشركات التي تمثلت بالجبريني وسنيورة والمشروبات الوطنية وفاعلي الخير، على هذه المساهمة الانسانية والهامة والتى تأتي في هذه الأوقات من الشهر المبارك، والتي أضفت الابتسامة والفرحة على المحتاجين وذويهم من الصم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وناشدت جميع الشركات العاملة والبنوك الوطنية والجمعيات الخيرية أن تشارك معنا ضمن حملة رمضان بجمعنا بالحب والعطاء من أجل نشر روح التعاون والتكافل بيننا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن