جمعية “نجوم المستقبل” للمعاقين تقيم امسية رمضانية بالقدس

مدينة القدس1

على شرف سماحة الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري ولرمضان الثاني على التوالي أقامت جمعية نجوم المستقبل أُمسية رمضانية يوم الثلاثاء الموافق 1\7\2014 في نادي هلال القدس المضياف كعادته وذلك دعماً للمعاقين ومؤازرتاً لهم.

بحضور سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري ونائب عن المحافظ عدنان الحُسيني ونائب عن الأستاذ حاتم عبد القادر كما حضر من الدفاع المدني الفلسطيني مدير مكتب اللواء محمود عيسى المقدم خميس والمقدم خالد المصري والضابط جاد الله الغول والمعاقين أعضاء الجمعية ومن رافقهم .

تم استقبال الضيوف بالموشحات الدينية وبدأت الأُمسية بتلاوة الطفل علاء عمار صبري بعض آيات القران الكريم.

تلاه السلام الوطني الفلسطيني مع الوقوف لدقيقة حداداً على أرواح الشهداء الفلسطينيين.

إلقاء مديرة الجمعية الأستاذة فريال عباس كلمة تحدثت بها عن نشأت الجمعية ورؤيتها وأهدافها وأشارت إلى ما قامت به الجمعية من أنشطة وفعليات ونوهت إلى المشاريع المستقبلية للجمعية وختمت كلمتها بطلب من سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري أن يكون رئيساً فخرياً للجمعية.

تحدث نائب المحافظ عدنان الحسيني عن ما منح القانون الفلسطيني من حقوق للمعاقين وحث على التكاتف ما بين المجتمع المقدسي.

عبر كل من المقدم خميس والضابط جاد الله الغول عن افتخار إدارة الدفاع المدني بتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة في دورة الحماية البيتية على كيفية التصرف في حلات الطوارئ وأشادوا بدور ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وإمكانياتهم بالمساهمة في منظومة الدفاع المدني.

تكلمت الأستاذة سامية النتشة مربية من مدرسة الإيمان عن مشروع منح ذوي الاحتياجات البصرية والحركية حق الأولوية بالمقاعد الأمامية في حافلات المواصلات العامة للشركة العربية وتشكرت مديرة الجمعة فريال عباس على قبولها رعاية المشروع ومتابعته من قبل جمعية نجوم المستقبل كما قدمت لها إطار شكر وتقدير.

تقدم سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري بكلمته التي أشاد بها بأهداف الجمعية ودعا لتوحيد الجهود بين المؤسسات المقدسية واختتم بقبول الرئاسة الفخرية لجمعية نجوم المستقبل.

حضور المقدم خميس مدير مكتب اللواء محمود عيسى والمقدم خالد المصري والضابط جاد الله الغول ومن حضر من الوجهاء لتكريم أعضاء جمعية نجوم المستقبل الذين شاركوا في دورة الحماية البيتية.

كما قامت الهيئة الإدارية لجمعية نجوم المستقبل بتكريم سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري والوجهاء لحضورهم ومؤازرتهم الجمعية.

وختُمت الأُمسية بفقرات أناشيد ومهرج وتوزيع هدايا للأطفال.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن