جنين.. استشهاد منفذ عملية “حفات جلعاد” أحمد نصر جرار

أحمد جرار

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، المطارد والمطلوب لدى الاحتلال أحمد نصر جرار عقب عملية عسكرية واسعة في بلدتي السيلة الحارثية واليامون غرب مدينة جنين منذ منتصف الليلة الماضية.

وقال نائب محافظ جنين كمال ابو الرب: “ان الارتباط الاسرائيلي ابلغهم باستشهاد الشاب احمد نصر جرار في اليامون، ومازال جثمانه حسب المعلومات في الميدان، حاولنا التأكد من الارتباط ان كان جثمانه محتجزا لدى الاحتلال ام لا و لم نتأكد الى الان، لكن مازلت قوات الاحتلال في المكان، هناك 4 جيبات عسكرية وجرافة، وبعض الجنود، الذي يرتدون القفازات ويمنعون سيارات الاسعاف التابعة للهلال الاحمر من الوصول الى المكان، وهذا وفقا لرئيس بلدية اليامون”.

واضاف ابو الرب، “أن جرافات الاحتلال مازالت متواجدة في المكان الى الان، ومستمرة في عملية الهدم، حيث شرعت قوات الاحتلال في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء بهدم أجزاء من مبنى وغرف في حارة الخمايسة في بلدة اليامون غرب مدينة جنين”.

وقالت مصادر محلية، إن العملية العسكرية استمرت طوال ساعات الليل في بلدة السيلة الحارثية التي كانت محور المداهمات حيث حوصرت بعشرات الآليات وأغلقت مداخلها في حين لم تفارق الطائرات الزنانة سماء المنطقة وعلى علو شديد الانخفاض.

وأضافت أن أصوات انفجارات وإطلاق نار متقطع سمع طوال ساعات الليل في السيلة الحارثية وفي منطقة الوديان بين اليامون والسيلة الحارثية ، أعقبه اقتحام آخر لبلدة اليامون ومحاصرة بناية المواطن نبيل أبو سيفين حيث هدمت جرافات الاحتلال سورا وغرفا بمحيط البناية.

من جانبه قال أفيغدور ليبرمان وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: “أغلقنا الحساب مع “أحمد جرار” وسرعان ما سنصل إلى قاتل “بن غال”، بحسب ما جاء على موقع صحيفة “معاريف” العبرية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اتهمت “أحمد جرار” بقيادة خلية عسكرية لحركة حماس نفذت عملية اطلاق نار في نابلس والتي اسفرت عن مقتل الحاخام اليهودي المتطرف “رازيئيل شيباح” قبل نحو شهر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن