جو شديد الحرارة اليوم وغدا

الطقس

يطرأ اليوم الثلاثاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة  مع بقاء الجو حاراً الى شديد الحرارة ودرجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يطرأ كذلك انخفاض اخر على درجات الحرارة غدا الأربعاء، مع بقاء الجو حاراً نسبيا الى حار، ودرجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو حاراً نسبيا الى حار، ودرجات الحرارة  اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا   والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الجمعة، صافياً بوجه عام ، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم  السبت، صافياً بوجه عام، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية  من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن