جيش الاحتلال يحول حاجز شعفاط لثكنة عسكرية

حاجز قلنديا

حولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط في القدس المحتلة، ومحيطه، إلى ثكنة عسكرية، استعدادا لافتتاح مركزٍ تابع للشرطة وما يسمى حرس الحدود.

وأعلنت ناطقة باسم شرطة الاحتلال الاسرائيلي أنه سيشارك في افتتاح المركز المدمج الجديد وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال جلعاد اردان، والقائد العام للشرطة، ورئيس بلدية الاحتلال في مدينة القدس، ولفيف من قيادات الاحتلال.

وتنتشر منذ ساعات الصباح، أعداد كبيرة من قوات الاحتلال والوحدات الخاصة على الحاجز ومحيطه، ما أثر على حركة مرور المواطنين ومركباتهم من وإلى مركز مدينة القدس.

يذكر أن مواجهات شبه يومية يشهدها محيط الحاجز العسكري بين المواطنين وقوات الاحتلال، وتستمر في كثير من الأحيان إلى ساعات متأخرة من الليل، في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال الاسرائيلي التنكيل بالمواطنين خلال دخولهم وخروجهم إلى المخيم والضواحي المحيطة به، متسببة باختناقات وازدحامات مرورية خانقة في المنطقة، بسبب إجراءات التفتيش البطيئة والدقيقة والاستفزازية بحق المواطنين ومركباتهم، ومن شأن افتتاح مركز جديد في الحاجز زيادة الضغط على سكان المنطقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن