جيش الاحتلال يرفض التعقيب على برنامج “الاتصال المفقود”

حماس واسرائيل

رفض الناطق بلسان الجيش الإسرائيلية الليلة التعقيب على ما ورد في برنامج ” الاتصال المفقود” والذي بثته قناة الجزيرة حول رواية كتائب القسام لإشتباك رفح إبان العدوان على القطاع العام الماضي والذي فقد فيه الضابط “هدار غولدين”.

وفي تعقيبها الأولي رفضت عائلة الضابط المفقود برفح “هدار غولدين” ما جاء في البرنامج قائلة انه عبارة عن محض أكاذيب لا تكف حماس عن ترويجها، في حين وصفوا قناة الجزيرة ببوق حماس.

وقالت العائلة ” نحن واثقون برواية الجيش والأمن ودولة إسرائيل وهم العنوان الوحيد والحصري للمعلومات الموثوقة ، نطالب بزيادة الضغوط الممارسة على حماس لإعادة جثة هدار وشاؤول للدفن في إسرائيل”

وحظي البرنامج بمتابعة إسرائيلية واسعة وذلك عبر وسائل الإعلام الإليكترونية والمرئية في حين لم تسمح الرقابة العسكرية بنشر أي معلومات تفند رواية القسام وذلك بناءً على أمر حظر نشر صدر بعد خطف جولدين ولا زال ساريا.

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي العبرية اهتماماً خاصاً بالبرنامج ما بين مشكك بالرواية ويعتبرها جزءاً من الحرب النفسية وبين من يعتبر أن كلام حماس أصدق من كلام حكومته في حين حظيت صورة الشهيد أبو شمالة مع جلعاد شاليط إبان أسره لمتابعة خاصة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن