جيش الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من مدن الضفة المحتلة

الاحتلال

اعتقل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” فجر اليوم الجمعة، ثلاثة مواطنين من الضفة الغربية المحتلة، بعد حملة اقتحامات ومداهمات واسعة في الخليل، والبيرة وجنين.

وذكر موقع “0404” العبري، أن قوات الجيش “الإسرائيلي” داهمت عددا من مدن الضفة الغربية، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين بحجة “تورّطهم في أعمال عنيفة ضد اليهود”، بحسب بيان للجيش.

والمعتقلون الثلاثة هم شاب من الخليل (جنوب القدس)، وآخر من البيرة (شمال القدس)، بالإضافة إلى آخر من بلدة قباطية قضاء مدينة جنين (شمال القدس).

كما زعم الجيش “الإسرائيلي” عثوره على بندقية من نوع “M16” أثناء حملة دهم المنازل في بلدة قباطية، وفق البيان.

واعتقل جنود الاحتلال الفلسطيني هيثم سياج عقب دهم منزله في الخليل، كما اعتدوا عليه بالضرب قبل انسحابهم من المكان، واندلعت مواجهات محدودة بين الشبان وقوات الاحتلال في قباطية عقب اعتقال الشاب أحمد زكارنة.

ودهمت قوات الاحتلال قرية الولجة في مدينة بيت لحم (جنوب القدس) في محاولة لاعتقال الشاب باسل الأعرج، إلّا أنها فشلت في ذلك لعدم وجوده في المنزل، وعاثت في البيت فساداً.

وفي البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب محمد السلامين من منزله عقب الاعتداء عليه بالضرب أمام عائلته.

يذكر أن السلامين والأعرج وسياج هم معتقلون سابقون في سجون السلطة الفلسطينية، بدعوى تخطيطهم لتنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية؛ حيث قضوا نحو خمسة أشهر داخل معتقل “بيتونيا”، وخاضوا إضراباً عن الطعام حتى نالوا الحرية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن