جيش الاحتلال يعتقل 8 أطفال ويغلق باب العامود وينكل بالمواطنين في القدس المحتلة

جيش الاحتلال يعتقل 8 أطفال ويغلق باب العامود وينكل بالمواطنين في القدس المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في مدينة القدس المحتلة، طالت عددًا من الأطفال وشملت إغلاق باب العامود “أشهر أبواب القدس القديمة”.

وأغلقت قوات الاحتلال باب العامود ونكلت بالمواطنين، خاصة طلبة المدارس، واعتقلت ثمانية أطفال، من بلدتي سلوان جنوب المسجد الأقصى، وجبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة. “بحسب الوكالة الرسمية”

وادعت شرطة الاحتلال، أن اغلاق باب العامود جاء بسبب جسم مشبوه في المنطقة، علماً أن هذه الحجة تذرعت بها سلطات الاحتلال لإغلاق نفس المنطقة مؤخراً لأكثر من مرة، كما واعتقلت قوات الاحتلال، طالبا بعد الاعتداء عليه بالضرب، وحولته إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المدينة المقدسة.

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: خضر محمد عودة (13 عاماً) وجهاد جواد أبو رموز (15 عاماً)، وسلطان سرحان (14 عاماً)، ومحمد جواد أبو رموز (14 عاما)، ومهند زيد مشاهرة (17 عاماً)، وعدي عدنان غيث (17 عاماً)، وعُمري سليمان مشاهرة (17 عاماً).

وحولت قوات الاحتلال الأطفال المعتقلين بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان، الى مركز التوقيف والتحقيق “المسكوبية” غربي القدس المحتلة، وآخر تابع للاحتلال في شارع صلاح الدين قبالة سور القدس من جهة باب الساهرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن