“جي إم سي أكاديا 2014” تقدّم مزايا السلامة المتطوّرة

تبقى “جي إم سي أكاديا” الخيار الأكثر شعبية منذ إطلاقها كسيارة الكروس أوفر الأولى للعلامة في العام 2007. جاء طرازها الفخم، دينالي، في أواسط العام 2010 ليوسّع ظهور هذه السيارة الكروس أوفر متوسط الحجم لدى العملاء الراغبين بمستوى عالٍ من التصميم والقوة والمزايا العملية.

وتستمر “أكاديا” في العام 2014 بإرثها من خلال تقديم أحدث مزايا السلامة والأمان المتطورة مع إضافة أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار بشكل قياسي في طرازات دينالي وSLT-2. وتستخدم أنظمة تجنب الاصطدامات كاميرا عالية الدقة مثبتة على الزجاج الأمامي لتحديد الخطر عند اقتراب السائق من سيارة أخرى في الأمام. وهناك تنبيهات مرئية وصوتية لتحذير السائق من الاصطدامات المحتملة. ويمكن للحساسات أيضاً تحديد تغيير انحراف السيارة إلى مسار آخر من دون استخدام إشارات الانعطاف، ما يمنح السائق الوقت الكافي لتصحيح الانحراف.

وتحتل أكاديا مركز الصدارة ضمن فئتها من خلال نظام وسادة الهواء الوسطى في الأمام، والتي تم ابتكارها لحماية السائق والراكب الأمامي من صدمات الجانب البعيد، حيث يكون هذا الشخص على الجانب المقابل من السيارة والذي لم يتأثر بالاصطدام. وتفتح هذه الوسادة من الجانب الداخلي لمقعد السائق وتضع نفسها بين السائق والراكب الأمامي.

وهي تستخدم أيضاً فولاذ ثنائي المرحلة في مناطق مُختارة، مثل سكك أجزاء المحرك السفلية. ويتم تعزيز هذا الفولاذ في فرن الأصبغة وتوفر قابلية أكثر سهولة للتشكيل، وتخفف من وزن الكتلة، وتقدم قوة أكبر والمزيد من القوة على امتصاص طاقة الاصطدامات، بالمقارنة مع معظم أشكال الفولاذ القوي الأخرى.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن