حالة الطقس: تحذير من التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة

الطقس

جددت دائرة الأرصاد الجوية تحذيرها من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرا.

وتوقعت أن يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة، اليوم الأحد، لذا يبقى الجو حارا وجافا، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، يكون الجو حارا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو حارا نسبيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها  تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم الأربعاء، حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لكنها  تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

كما يبقى الجو يوم الخميس، حاراً نسبياً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة حيث  تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3  درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر  خفيف ارتفاع الموج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن