حدث في مصر.. قتل شقيقته بعد فقدانه شقيقه الوحيد اليكم القصة!

قتل

بعد أيام على الجريمة، كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس، لغز مقتل ابنة الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة قناة السويس، بعد وفاتها داخل شقتها بشكل غريب ومثير للدهشة.

وفي التفاصيل، يعيش الاب بفاجعة كبرى بعد وفاة ابنته الوحيدة، حيث كانت وفاتها الصدمة الثانية في حياته، بعد أن فقد ابنه الأكبر في حادث سيارة منذ أعوام قليلة، لتأتي الصدمة الثالثة والأبشع بعد أن ثبتت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن ابنه المتبقي هو المتهم بقتل شقيقته.

وترجع أحداث القضية، لتلقي رجال الأمن بالمحافظة، بلاغاً بعثور أسرة رئيس الجامعة على ابنته مقتولة داخل غرفتها، وبعد إجراءات البحث، تبين أن المتهم بقتلها، هو شقيقها، خاصة بعد هروبه عقب الحادث.

وقالت التحريات الأولية، إن نجل رئيس الجامعة، هو من قام بقتل شقيقته، بعد أن أصبح يعاني من مرض نفسي منذ وفاة شقيقه الأوحد، بعد فشل محاولات علاجه بشتى الطرق، حيث جاءت عملية القتل في غياب الوالدين، ووجود الابن والابنة بمفردهما داخل المنزل، ليقوم بخنقها فتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل شقيقته، حيث من المقرر عرضه على الطب النفسي خلال الأيام القادمة، لبدء سير إجراءات القضية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن