حلس: الرئيس أبومازن يزور قطاع غزة قريبًا

محمود عباس

 

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، أن الرئيس محمود عباس “أبومازن” سيزور قطاع غزة قريبًا، عقب الزيارة المرتقبة لرئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله.

وقال حلس أنا على ثقة، أن المصالحة ستتوّج بوجود الرئيس أبو مازن، بين أهله وشعبه في قطاع غزة”، وهذه الزيارة بحسب أقواله ستكون قريبًا.

وأضاف نحن في حركة فتح الأكثر تضررًا، وفي ذات الوقت الأكثر فرحًا بجهود إنهاء الانقسام الفلسطيني، لافتًا إلى أهمية تطبيق الخطوات العملية على الأرض عبر قدوم الحكومة إلى قطاع غزة وتسلمها الحكم، مُبديًا استعداد حركته للتعاون والتنسيق مع الحكومة لتذليل العقبات الناجمة عن الأزمات التي يعاني منها قطاع غزة.

وتابع حلس يجب أن يبذل الكل الفلسطيني، وعلى رأسهم حركتا فتح وحماس الجهود من أجل النهوض بقطاع غزة والمساهمة في إنهاء مشكلاته.

وعن ملف الموظفين ذكر حلس، أنه عندما ينتهي الانقسام كُليّاً فإنه لن يبقى أية مبررات لبقاء الخصومات التي طالت الموظفين العموميين في قطاع غزة، داعيًا لأن يتم إنهاء هذا الملف بشكل سريع، مضيفًا: فيما يخص التقاعد المبكر للمدنيين، فإن هناك لجنة شُكلّت من قبل مركزية فتح لمراجعة إجراءات التقاعد، وظهر من خلال توصيات اللجنة، أنها وقفت في صالح الموظفين ومطالبهم.

دنيا الوطن

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن