حلس: تسلم الحكومة لمعابر القطاع بداية حقيقية لتنفيذ المصالحة

أحمد حلس
أحمد حلس

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في قطاع غزة، أحمد حلس، اليوم الأربعاء: إن تسليم معابر قطاع غزة، لحكومة الوفاق الوطني، هو بداية حقيقية لتنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية.

وأضاف حلس في تصريح له، أن تسلم المعابر بشكل كامل من قبل الحكومة، هو مؤشر على جدية الخطوات وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، ودليل على ان تحقيق المصالحة يسير بشكل جيد.

وأعرب حلس ان أمله ان يتم تنفيذ جميع بنود اتفاق المصالحة بشكل كامل مثل ما تم اليوم، لأن تحقيق المصالحة يخدم قضية شعبنا، ووحدته الوطنية، وهو ما يتطلب جميع الجهود لإنجاز والمضي قدما في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

وأكد ان فتح جادة جدا في توفير كل الأجواء الايجابية للمصالحة وبتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس، وإننا نسير وذاهبون في التنفيذ الحقيقي للمصالحة بما يخدم مصلحة وقضية شعبنا الوطنية. لأن الوحدة الوطنية، تجسيدا لحقيقة النضال الوطني، ووفاء لأرواح الشهداء، ونضالات الأسرى، ومجدا قادما لشعب يستحق الخلاص من الاحتلال الاسرائيلي.

وأشاد بجهود مدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا، في تنفيذ اجراءات عملية التسليم والذي يواصل جهوده ليل نهار لتوفير سبل الراحة للمواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم على المعابر.

وثمن حلس دور مصر التاريخي والوطني في تحقيق المصالحة وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن