حماس تدرس منع صحيفة” القدس”من التوزيع بغزة

-فبليقفاغفثغلسطين-اليوم-الصحف-الفلسطينية

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة “سلامة معروف”: “إن قرار منع توزيع صحيفة القدس بغزة أمر قيد الدراسة القانونية لدى ديوان التشريع والفتوى، وبناءً عليه سيتم اتخاذ ما يتناسب من إجراءات بحق الصحيفة”.

وأشار معروف: “أن ما قامت به صحيفة القدس هو خطأ فادح وفقا لقانون النشر والمطبوعات الفلسطيني الذي يجرم كل أنواع التطبيع مع الاحتلال”، معبرًا عن رفضه القاطع لما أقدمت عليه الصحيفة.

واعتبر معروف أن ما قامت به الصحيفة خطوة مرفوضة وغير مبررة لا على المستوى المهني ولا على المستوى الوطني الذي يجرم التعامل مع الاحتلال وشخصياته ومسؤوليه.

ودعا معروف إلى زيادة الوعي عند وسائل الإعلام الفلسطينية خاصة صحيفة” القدس” باعتبارها صحيفة فلسطينية عريقة، وتكوين رأي عام رافض لأي نوع من أنواع التطبيع مع هذا المحتل ووسائله الإعلامية المختلفة .

وتسائل معروف من جدوى هذه المقابلات والرسالة التي تريد إدارة صحيفة القدس ايصالها للجمهور الفلسطيني؟! معتبرا أن ماحدث ماهو إلا أداة لترويج دعاية الاحتلال ورواياته الكاذبة والمضللة.

وقال إن الاحتلال الاسرائيلي هو المستفيد الأول والأخير من هكذا مقابلات، حيث يستغل المنابر الإعلامية الفلسطينية لإيصال ما يريد من رسائل خبيثة وتمرير مخططاته وتبرير عمليات القتل والتدمير اليومية.
يذكر أن صحيفة القدس قامت بنشر مقابلة خاصة مطولة أجرتها مع وزير جيش الاحتلال(أفيغدور ليبرمان).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن