حماس: غزة لن تكون ضحية للتنافس بين مسؤولي السلطة

تعقيب حماس حول موقف الرئيس من الانتخابات والمستشفى الدولي بغزة
فوزي برهوم

أكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم اليوم الاثنين ان غزة لن تكون ضحية التنافس بين مسؤولي السلطة الفلسطينية من أجل صناعة أمجاد وهمية وإرضاء الاحتلال الاسرائيلي.

وقال برهوم في تغريده له على صفحته الرسمية عبر فيسبوك ان من خطط لحادثة تفجير موكب الحمدالله في الشمال بهدف مفاقمة معاناة غزة وأهلها الصامدين بفرض مزيد من العقوبات عليها هو من يقرر الانفصال بالضفة عن الوطن.

ويوم الثلاثاء الماضي، قال تلفزيون فلسطين الرسمي ان رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ورئيس جهاز المخابرات العامة نجيا من محاولة اغتيال تعرضا لها جراء انفجار وقع اثناء دخول موكب السيارات الى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون ايرز.

وأسفر الانفجار الذي طال آخر مركبتين في الموكب، عن وقوع 7 إصابات، حيث استهدفت المنفذون الموكب بإطلاق النار بعد وقوع التفجير.

وتعقد القيادة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين اجتماعاموسعا لها برئاسة الرئيس محمود عباس ، حيث سيضم الاجتماع اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية والامناء العامين لفصائل المنظمة ووزراء من الحكومة وقادة الاجهزة الامنية وشخصيات وطنية.

وسيناقش الاجتماع قضية تفجير موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله في غزة يوم الثلاثاء الماضي ، فيما قال عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) جمال محيسن أنه سيكون هناك اجراءات تتناسب مع هذا العمل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن