حماس: لا تراجع عن المحافظة على الأمن في عين الحلوة

عين الحلوة

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان أنه لا ترجع عن قرارها المحافظة على الأمن في مخيم عين الحلوة، في ظل التطورات التي طرأت على عمل القوة الأمنية هناك.

وقال المسؤول الإعلامي لحركة حماس في لبنان رأفت مرة: “إننا نعتبر أن المحافظة على الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة وجميع المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان أولوية استراتيجية”.

وشدد على دور ورسالة حركة حماس التي تقوم على المحافظة على الهوية الوطنية الفلسطينية وحماية الفلسطينيين، وإبعادهم عن التوترات  المحلية والصراعات الاقليمية والفتن الطائفية والمذهبية.

وتابع “إننا متمسكون بالمبادرة الفلسطينية التي أطلقت عام 2014 وهدفها حفظ الأمن والاستقرار اللبناني الفلسطيني المشترك وبروح العمل الفلسطيني ومن أجل إيجاد حلول لجميع المشاكل الانسانية والاجتماعية والأمنية” .

وأكد انفتاح حركة حماس على أي حوار فلسطيني فلسطيني أو فلسطيني لبناني من أجل تفعيل عمل اللجنة الأمنية ضمن الإجماع الفلسطيني، وأنها تعتبر أن معالجة أي مشكلة تتم بالحوار العقلاني الحكيم والمسؤول وتقديم البدائل الناجحة وإيجاد حلول مثمرة، ومن خلال أطر العمل الفلسطيني المشترك.

وقال إن قرار حركة حماس بتحمل مسؤولياتها الوطنية في حفظ الأمن والاستقرار واستمرار عمل القوة الأمنية في مخيم عين الحلوة هو قرار نهائي لا رجعة عنه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن