حماس “لا يمكن أن يثق شعبنا بوعود السلطة في محاكمة اسرائيل”

1

 

الوطن اليوم / غزة

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عن رفضها وإدانتها لقرار السلطة الفلسطينية بسحب طلب إقصاء الاتحاد “الإسرائيلي” من عضوية الفيفا .

وافاد الناطق باسم الحركة حسام بدران،اليوم الجمعة، إن قيام السلطة بمثل هذه الخطوات يتعارض مع التوجه العام للشعب الفلسطيني الرافض لإسرائيل وكل أشكال التعاون والتنسيق معه .

وكان جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد قرر سحب الطلب لتعليق عضوية “إسرائيل” من الفيفا والمطالبة بتشكيل لجنة لمتابعة أوضاع حرية اللاعبين الفلسطينيين في الأراضي المحتلة .

وتابع بدران قائلا:” بعد هذا التراجع في ساحة الرياضة كيف يمكن لشعبنا ان يثق بوعود السلطة في محاكمة اسرائيل في المحاكم الدولية. او بالتهديد المتكرر بوقف التنسيق الأمني” .

ولاقى قرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم موجة من الجدل والاحتجاجات والرفض عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي شكلّ صدمة للجماهير الفلسطينية كأول خطوة للسلطة في ملاحقة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه وعنصريته بحق الفلسطينيين .

وشهدت الساعات الماضية سلسلة من المظـاهرات في الضفة الغربية ودول أوروبية للمطالبة بضرورة تعليق عضوية “إسرائيل” في الفيفا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن