حماس: هذا ما سيضمن تنفيذ شروط وقف إطلاق النار في غزة

حماس: هذا ما سيضمن تنفيذ شروط وقف اطلاق النار في غزة

أكدت حركة حماس، مساء يوم الاثنين، أن جولة التصعيد الأخيرة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي مثلت واحدة من حلقات صراع الإرادات بين المحتل الغاصب الذي يواصل عدوانه، وبين شعب يحتضن مقاومته يصر على انتزاع حقه بالحرية.

وقال المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم في تصريح صحفي وصل (الوطن اليوم) نسخة عنه:” كما في كل مرة انتصرت إرادة شعبنا ومقاومته، وهو يفتح الباب للنصر الكبير على الاحتلال، فالأيام دول”.

وأشار قاسم إلى أن الحاضنة الشعبية للمقاومة شكلت واحدة من أهم عوامل الصمود والقدرة على المواصلة، على الرغم من جرائم الاحتلال، مضيفا أن قدرة جماهير شعبنا، ومن خلفه مقاومته الباسلة على مواصلة النضال بكل أشكاله وأدواته، هي الضامن على إجبار الاحتلال على تنفيذ شروط وقف إطلاق النار.

وأضاف قاسم أن “الوحدة الميدانية والسياسية للمقاومة، والأداء الموحد عبر غرفة العمليات المشتركة، شكلت رافعة حقيقة لمطالب شعبنا، وساهمت في تحقيق هذا الإنجاز الوطني”.

وشدد قاسم على أنه “لا يمكن لأي قوة أن تقف في وجه إرادة شعبنا في العيش بحرية وكرامة، فقرار شعبنا ومقاومته هو كسر الحصار بكل السبل الممكنة ولا تراجع عن هذا القرار”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن