حماية المستهلك تتلف 500 كغم مكسرات وبذور فاسدة بمحافظة القدس

مدينة القدس1

اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لمديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة القدس وبالتعاون مع مجلس محلي العيزرية والأمن الوقائي 500 كغم من المكسرات والبذور التالفة والفاسدة التي يتم تغير تواريخ بعضها بالإضافة إلى ضبط مادة عجوة فاسدة.

وبين تقرير المديرية ان الكمية ضبطت أثناء جولة تفتيشية التي تم تنظيمها في محافظة القدس في منطقة العيزرية في أحد مواقع التصنيع في المنطقة والتي كان من المتوقع ان يقوم صاحبها بتسويقها بعد اعادة تعبئتها للمواقع المختلفة في المحافظة وداخل مدينة القدس.

ودعت سحر ادكيدك مدير دائرة حماية المستهلك التجار الى التأكد من مصدر السلع التي يقومون بشرائها قبل تسويقها كما ودعت الأخوة المواطنين في مختلف مواقعهم في المحافظة خاصة داخل مدينة القدس إلى توخي الدقة والحذر قبل شراء أية مواد يتم عرضها في الأسواق وعلى البسطات حفاظا على سلامتهم وصحتهم .

وأوضحت سحر ادكيدك بأن مديرية القدس قد عملت أيضا وخلال الفترة الماضية على تنظيم العديد من الجولات المسائية والصباحية على مختلف المواقع في محافظة القدس المترامية الأطراف وذلك ضمن جهود الوزارة لتنظيم السوق الداخلي وحماية المواطن الفلسطيني خلال شهر رمضان الفضيل.

وبينت ادكيدك أن الوزارة في محافظة القدس تستقبل شكاوى الأخوة المواطنين واستفساراتهم على رقم الوزارة 2798373 او على المباشر 1700300300

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن