حملة اعتقالات واسعة تطال عشرات المواطنين

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة اعتقالات واسعة في محافظات نابلس والخليل ورام الله وبيت لحم والقدس، حيث اعتقلت قوات الاحتلال ما لا يقل عن 35 مواطناً بينهم نائبان في المجلس التشريعي.

القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرة المحررة صباح فرعون من العيزرية شرق القدس، ومحمد مطير من مخيم قلنديا شمال القدس.

نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال النائب عن حماس ياسر منصور من نابلس، والقيادي في حماس د. مصطفى الشنار من نابلس، وكلا من عبد الكريم الحلبي من نابلس، والمحرر محمد زاهر قط من مادما جنوب نابلس، يوسف دويكات من نابلس، وساهر حمايل من بيتا جنوب نابلس.

الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال النائب عن حماس إسماعيل الطل من الظاهرية جنوب الخليل، والمحرر بلال سلهب من الخليل، وأمجد عبد الرزاق من الخليل، ومن بين المعتقلين أيضا، محمد جودة أبو عمر من الخليل، والمحرر معاذ أبو جحيشة من إذنا غرب الخليل، والمحرر متوكل أبو جحيشة من إذنا، ورأفت أبو جحيشة من إذنا، ورؤوف أبو جحيشة من إذنا، ومعتز أبو زينة من الخليل، وياسر خالد النجار من يطا جنوب الخليل، وسعيد عصافرة من بيت كاحل غرب الخليل.

رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر أحمد نجيب مفارجة من بيت لقيا غرب رام الله، ومعاذ دحادحة من المصايف برام الله، ومحمد القاضي من رام الله، والصحفي موسى صلاح سمحان من اللبن الغربي غرب رام الله ، ومحمد حشايكة من بيتونيا غرب رام الله.

بيت لحم

واعتقلت قوات الاحتلال ياسين بدير وجمال الراضي وحمزة أبو سرور ومحمد عمر البداونة من مخيم عايدة، وجعفر عروج وعيسى مصطفى عروج من جناتا، ومحمد عطا الله من حرملة شرق بيت لحم، وإبراهيم العدوين من مخيم العزة ببيت لحم، ويحيى سعادة من بيت لحم، وعدي أبو مفرح من تقوع شرق بيت لحم.

يذكر أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، كان قد اتخذ يوم أمس سلسلة قرارات من بينها، زيادة وتكثيف الاعتقالات في الضفة الغربية، وتعزيز تواجد القوات ونقاط التفتيش على الطرق في الضفة الغربية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن