حملة اعتقالات واسعة في مناطق الضفة الغربية

اعتقال

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجراليوم الأحد، 10فلسطينيين على الاقل في حملات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، كما تخللها استدعاءات لشبان وأسرى محررين .

في مدينة نابلس شمال الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي  شاب بعد دهم منزله في حي خالة العامود بالمنطقة الشرقية من المدينة.

وأفاد شهود عيان بأن عدة دوريات عسكري اسرائيلية اقتحمت الحي، وحاصرت منزل الشاب” إياد النابلسي”، واعتقلته ونقلته إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال” الشابين محمد مرعي، وعلي عاصي” في اقتحام بلدة قراوة بني حسان في سلفيت شمال الضفة، فيما اعتقلت ثلاثة شبان في بلدة نحالين في بيت لحم جنوب الضفة، وهم:” نور الدين عزات، وبهاء الدين عزات، وأحمد عزات”.

فيما قالت الاذاعة العبرية العامة، ان قوات عسكرية اسرائيلية اعتقلت شاب فلسطيني على حاجر عسكري بالقرب من بلدة الخضر في بيت لحم بعد العثور بحوزته على ثلاث قطع اسلحة من صنع محلي ومشطين للذخيرة وكمية من الطلقات النارية زاعمة بان الفلسطيني كان في طريقه لاخفاء هذه الوسائل القتالية في مكان ما.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال شاب في مدينة جنين شمال الضفة، وهو “صلاح كميل” وآخر في بلدة عارورة قضاء رام الله وسط الضفة.

كما أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منازل لأسرى محررين في الخليل جنوب الضفة، وسلمتهم بلاغات للتحقيق لدى مخابراتها، فيما سلمت 5 شبان من بلدة عتيل بطولكرم شمال الضفة بلاغات مماثلة للتحقيق.

وحسب مركز أسرى فلسطين؛” فإن المستدعين لمقابلة مخابرات الاحتلال في الخليل، هم الأسرى المحررون محمود العويوي وفارس القواسمي ومحمد الخطيب وفهد القواسمي وعبادة الهشلمون وفارس القواسمي ولؤي زغير، إضافة للمواطنين أنس الزغير وفؤاد اعبيدو”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن