خبر انسحاب نجوى كرم يغضب جمهور “ارب جوت تالنت” اذا من هي اللجنة الجديدة؟

خبر انسحاب نجوى كرم يغضب جمهور

منذ انتهاء الموسم الخامس من برنامج “ارب جوت تالنت”، والتساؤلات تزيد حول بقاء لجنة التحكيم كما هي أو تغييرها بأكملها على غرار الموسم الرابع من “ذا فويس”، خاصة بعدما تمّ الإعلان عن اتباع استراتيجية جديدة على صعيد لجان برامج المواهب والغناء. وما زاد من حدّة هذه التساؤلات، هو ما أعلن عنه العميد علي جابر من قبل عن إمكانية انسحاب كلّ من نجوى كرم وحتى احمد حلمي ، حيث بقيت الصورة ضبابيّة ولم تتوضح بالشكل الكافي.

وبعدما انتشر خبر مغادرة الفنانة اللبنانية للبرنامج أكثر من مرّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي طوال أشهر ماضية، وهو ما أغضب جمهورها بشدّة، ليعود ويتأرجح هذا الخبر بين الانسحاب وعدمه والقيل والقال، وبقي على هذا الشّكل حتّى حسمت كرم الجدل حول هذا الموضوع مؤخرًا عبر أحد حساباتها الرّسمية، وذلك بعدما سألتها إحدى معجباتها عن حقيقة خروجها من الموسم السادس وإذا ما ستبقى في مكانها إلى جانب زملائها، فأفرح جوابها الجمهور حيث أعلنت عن مشاركتها في الموسم الأخير.

وفي مقابلة لمقدمة “ارب جوت تالنت”، ريا ابي راشد مع أحد المواقع، قالت أنه وبحسب معلوماتها فإن لجنة التحكيم ما زالت كما هي ولا يوجد أي تغييرات بها، وهذا يعني أنّ حلمي باقٍ هو الآخر ولن يعتذر عن المشاركة. فيما لم يُعرف بعد إذا ما سينجحون بإقناع الفنان ناصر القصبي للعودة إلى مقعده بعد أن غادره في “ارب جوت تالنت 5”. وهذا يعني أنّ لا لجنة جديدة لـ “ارب قوت تالنت 6” وحكّامها ما زالوا نفسهم الذين اعتدنا عليهم طوال المواسم الماضية.

ونشير في هذا السياق، إلى أنّ الاختبارات للتجارب الأولى قد انطلقت منذ أشهر قليلة في عدّة بلدان في الخليج العربي وأوروبا… وأعلن المنظّمون مؤخرًا عن مواعيد جديدة للكاستينغ في مصر ولبنان والأردن وغيرها عبر “إنستقرام”.

لا ننسى أن نشير أخيرا، بأن إلى أن الفائزة بالموسم الفائت كانت الطفلة ايمان بيشه التي أظهرت موهبة كبيرة في الغناء الأوبرالي لفتت من خلالها أنظار العالم العربي إليها وخطفت قلوب الكثيرين بعفويّتها… حيث نافست الكبار بصوتها القويّ والمميّز الذي أدهش اللّجنة بأكملها، واستطاعت أن تتفوّق عليهم وتحصل على أعلى نسبة تصويت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن