خبر سعيد لعشاق جوني ديب و قراصنة الكاريبي

الكاريبي

الوطن اليوم / مشاهير

بعد انتظار طال أكثر من 4 سنوات؛ صار ما يقرب من سنة تفصل عشاق سلسلة المغامرات Pirates of the Caribbean على صدور الجزء الخامس المنتظر، وها هو ذا خبر سعيد جديد في انتظار عشاق السلسلة المحبوبة؛ سيجعل انتظارهم يقل إلى حد ما.

فبحسب ما ذكر موقع slashfilm الفني؛ فإن الجزء الخامس من Pirates of the Caribbean-والذي يحمل عنوان Dead Men Tell No Tales- لن يصدر في ميعاده الأصلي المحدد من قبل هو يوليو 2017، حيث قررت الشركة المنتجة ديزني تقديم ميعاد عرضه ليصبح في مايو من نفس العام.

وقال الموقع الفني أن التعديل الجديد جاء بعد أن قامت ديزني مؤخرًا بتأجيل ميعاد عرض الجزء المقبل من سلسلة Star Wars؛ ونقله من مايو 2017 إلى ديسمبر من نفس العام، وهو ما جعلها تسارع بحجز الميعاد الصيفي المميز لسلسة أخرى ذات جماهيرية كبيرة.

من المعروف أن الجزء الجديد يعود فيه النجم المحبوب جوني ديب للعب دور القرصان غريب الطوار جاك سبارو للمرة الخامسة، حيث يعود معه من أبطال الأجزاء السابقة كلا من النجمين: أورلاندو بلوم (الذي لعب دور ويل تيرنر في الأجزاء الثلاثة الأولى) وجيفري راش(الذي لعب دور باربوسا في الأجزاء السابقة كلها).
كما يشهد الفيلم ظهور عدد من الوجوه الجديدة في عالم قراصنة الكاريبي؛ وعلى رأسهم النجم هافيير باردام؛ الذي يلعب دور شرير الفيلم الرئيسي الكابتن سالازار.

جدير بالذكر أن Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales قوم بإخراجه كلا من إسبن ساندبرج ويواكيم رونينج، ومن المقرر عرضه في مايو 2017.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن