خدمة جديدة من فيس بوك للمشاهير

أعلنت شبكة فيس بوك إطلاقها ميزة جديدة تسمح للمشاهير ببث الفيديوهات الخاصة بهم، بشكل مُباشر لمختلف مُتابيعهم على الشبكة الاجتماعية من خلال تطبيق Mentions الذي تم تطويره من اجل المشاهير والشخصيات العامة فقط.

بث فيديو حي

يُمكن للمشاهير عبر هذا التطبيق بث الفيديو في أي وقت مع إمكانية الاطلاع على التعليقات بشكل حي للرد عليها فوراً، كما يُمكن لأي مُتابع مشاركة رابط الفيديو على صفحته الشخصية.

تعزيز التواصل بين المشاهير والقاعدة الجماهيريّة

المدير المُنتج المسؤول عن البث الحي في التطبيق فاديوم لافريسك قال “إنَّ الشركة تعتقد بأن هذه الميّزة هي بمثابة تجربة مُميزة للمشاهير والشخصيات العامة إضافة إلى المُستخدمين العاديين، وتنتظر فيس بوك الحصول على آراء المُستخدمين لتقديم الخدمة بأفضل شكل مُمكن”، مشيراً إلى أنه أصبح بإمكان المشاهير ان يتواصلوا مع مُعجبيهم بشكل مباشر من خلال فيس بوك في الوقت الحالي، لهذا تضمن هذه الميزة مزيداً من التواصل بين المشاهير وبين جمهورهم من دون الحاجة إلى إنشاء حسابات أخرى.

من هم اول المختبرين؟

بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز والمُمثل العالمي  The Rock، ونجم كرة القدم ريكاردو كاكا، والصحافي ليستر هولت كانوا أول الشخصيات العالمية التي شاركت في هذه الخدمة من فيس بوك، والتي تتيح أيضاً الخيار أمام الشخصيات المهمة لحفظ فيديو البث ومشاركته لاحقاً أو حذفه، الامر الذي يبدو مخالفاً لبقية التطبيقات المشابهة التي تمنح مدة 24 ساعة فقط لحذف الفيديو كاملًا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن