خطوة مشروطة لعمرو يوسف وكندة علوش

خطوة مشروطة لعمرو يوسف وكندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف

حقّق عمرو يوسف نجاحاً منقطع النظير من خلال عمله الدرامي الأخير “طايع”، وهو يعيش حالياً فترة راحة واستجمام مع زوجته كندة علوش وبعض أصدقائهما من الوسط الفني لحين عودته مجدّداً لاستئناف نشاطه الفني خلال الفترة المقبلة.

و نكشف لكم كيف يقضي عمرو يوسف إجازته ولماذا لم يظهر مع زوجته كندة علوش بأيّ عمل تلفزيوني أو سينمائي بعد زواجهما؟

فترة راحة

فور إنهاء تصويره لعمله الرمضاني الماضي، قرّر عمرو الحصول على فترة إجازة قصيرة قبل العودة لتحضير عمله السينمائي الجديد الذي سيعود به للوقوف مجدّداً أمام كاميرات السينما بعد فيلمه الأخير “هيبتا”، حيث تعاقد على مشروع سينمائي جديد بتقنية ثلاثية الأبعاد، والعمل في مرحلة التحضيرات الأولية، على أن يبدأ تصويره قبل نهاية العام الحالي.

و سيقضي عمرو يوسف إجازته الصيفية كاملة في منطقة الجونة بالغردقة؛ وهي المدينة المفضّلة لديه هو وزوجته كندة علوش، على أن يعود فور الاستقرار على موعد بداية تصوير فيلمه السينمائي الجديد، كما أنه يستغل فترة الإجازة ليعود مجدداً لممارسة الرياضة التي يعتبرها جزءاً أساسياً في حياته بعد ابتعاده عنها فترة التصوير الماضية.

عمرو وكندة

ورغم أن التعاون الفني في أكثر من عمل سواء سينما أو دراما تلفزيونية كان بداية تعارف الزوجين عمرو يوسف وكندة علوش، فإنهما بعد زواجهما لم يلتقيا في أيّ عمل فني مرئي حتى الآن بعيداً عن تعاونهما في مسلسل إذاعي قبل عامين تقريباً.

وقد كان سبب غيابهما عن الظهور بعمل فنّي يجمعهما هو أن معظم الأعمال الفنية التي عُرضت عليهما فور زواجهما لم تناسب أيّاً منهما ولا تحمل مضموناً فنياً جيداً؛ كما علمنا أنهما بمجرد وجود العمل الفني المناسب لهما معاً، فسيقدمان على هذه الخطوة فوراً خاصة أنهما حققا نجاحاً كبيراً في تعاونهما الفني سواء في الأعمال السينمائية أو الدرامية أيضاً.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن