خطوة مفاجأة من سيرين عبدالنور لحماية طفلها المنتظر تثير بلبلة

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

بعد المفاجأة التي أعلنت عنها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وكشفت عن نيتها في الاحتفاظ بالحبل السري لطفلها المنتظر، أثار الامر ضجة كبيرة بين متابعيها، الامر الذي جبرها للرد عليهم.

وبعد تغريدة ساخرة من أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وتهكمه على عبد النور والخطوة الجديدة التي ستقوم بها، ردت عليه بطريقتها قائلة : مازن الموضوع هو توعية عن تطور الطب وهدفه الشفاء من الامراض المزمنة وعلى كل ام واب ان يعرفو بالموضوع لان هو بأمن حماية لاطفالهن ضد اي مرض ممكن يصيب لا سمح الله ولدهن بالمستقبل وكمان فيهن يتبرعو فيه كرمال مساعدة اي طفل آخر.

وكانت سيرين نشرت على تطبيق انستغرام صورة لأحد المراكز الطبية التي تعنى بهذا الأمر، وعلقت عليها: دوري كأم هو حماية عائلتي، لهذا اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي وخاصةً أنه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا على الأرجح منقذة للحياة لقد اخترت إعتمادا، أمانا وخبرة في اوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي يوفر خدمة وعناية إستثنائيتين لجمع، نقل، معالجة وتخزين الحبل السري.

وأثارت خطوتها الجديدة استغراب القسم الاكبر من متابعيها، حيث انقسمت التعليقات بين من اعتبر انه حلّ وفكرة مثالية ومن اعترض على الأمر واعتبره لا يجدي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن