خلفان: إٍسرائيل راضية عن مرسي وحماس لم تهاجمها

مرسي مشعل هنية

هاجم قائد شرطة دبي السابق المثير للجدل ضاحي خلفان حركة حماس والرئيس المصري الشرعي محمد مرسي وقال إنه كان “مرضيا عنه في إسرائيل”.

وقال خلفان في تغريدات على حسابه في تويتر “إن مرسي مرضي عنه في إسرائيل، توقفت الغارات خلال فترة حكمه عن غزة وتوقفت قبل ذلك حماس عن مهاجمة إسرائيل”.

وأضاف أن غزة “تفتقر إلى القيادي المحنك.. انسحاب إسرائيل منها كان فرصة لخلق مدينة حضارية في غزة تبرهن للعالم أن الفلسطيني صنع مدينة عصرية” على حد زعمه.

وتابع قائلا: “أفعال إسرائيل في غزة جرائم حرب.. تقف الأمم المتحدة ومجلس أمنها عاجزة عن فرض أي قرار أممي على إسرائيل يمنعها من عربدتها.. يقول جلوب باشا أسست الأمم المتحدة لضمان وجو إسرائيل.”

وفي تغريدات أخرى قال خلفان: “شعرت بالاسى العميق هذا المساء.. كيف أن العراق تشرذمت وسوريا تحطمت واليمن تحوثمت وليبيا تقسمت وتونس لم تعد تؤنس.. ذهب الوئام وحصل الخصام وتقاتل الأخوة في شهر الصيام، وتشرد الناس لاجئين في الخيام وتفاقم عدد الأيتام والمدن تحولت إلى حطام.. هذا حال الأمة!”

وتساءل خلفان: “كيف حل الجهل بالأمة إلى هذه الدرجة من الضياع! ذهبت العقول ورفعت داعش السيف المسلول وذهبت الأمة إلى المجهول”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن