دحلان تعليقاً على مقتل الكساسبة: داعش جماعة متوحشة لا دين لها

دحلان

نشر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان، تدوينة على حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، أدان فيه عملية قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة، على يد عصابات داعش.

وكتب دحلان بعد دقائق من نشر تنظيم داعش المتطرف على صفحته “إغتيال الطيار العربي الأردني معاذ الكساسبة حرقاً من قبل عصابات (داعش) يؤكد للمرة الألف بأن هذه المجموعات المتوحشة ليست أكثر من أدوات جريمة منظمة تهدف من وراء ضراوة القسوة لكسر إرادة من يتصدون لهم في العراق و سوريا و لبنان و سيناء، و إلى إشاعة الخوف و الهلع في صفوف مجتمعاتنا” .

وأضاف: “إختيار هذه العصابات الإجرامية لأسلوب الحرق الوحشي للشهيد معاذ يثبت أن لا صلة و لا علاقة بينها و بين قيم و تقاليد الدين الإسلامي الحنيف، ويلقي المزيد من المسؤولية على عاتقنا جميعاً دولاً و حكومات و شعوب في حتمية مواجهة هولاء القتلة بالأسلوب الوحيد الذي يفهمونه” .

وتابع: أتوجه في هذه اللحظات المؤلمة بأحر التعازي لأسرة و محبي الشهيد معاذ، و إلى كل أبناء الشعب الأردني الشقيق و إلى القيادة الاردنية، و إلى القوات المسلحة الاردنية الباسلة للدور المميز الذي تقوم به في مواجهة الإرهاب داخل و خارج الاردن، و كلي أمل بأننا سننهض جميعاً لمواجهة هذه الزمرة البربرية المتوحشة في جحورهم، و في كل أماكن انتشارهم .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن