دروغبا يؤكد رحيله عن تشيلسي مع نهاية هذا الموسم

1

الوطن اليوم / وكالات

أعلن النجم الإيفواري ديديه دروغبا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي أنه سيرحل عن صفوف الفريق هذا الصيف ولكنه لن يعتزل الآن وستكون آخر مبارياته مع النادي اللندني اليوم أمام نادي سندرلاند وهي أخر مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.
يعد صاحب ال37 عامًا أحد أساطير النادي اللندني والذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2012 كما فاز معه بالدوري الإنجليزي الممتاز وسيتوج اليوم بأخر لقب دوري مع البلوز قبل الرحيل.
دروغبا يؤكد رحيله عن تشيلسي مع نهاية هذا الموسم – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز
وقال الدولي الإيفواري: “أرغب في اللعب موسمًا إضافيًا على الأقل وسأعتزل عندما أريد ذلك، يعلم جميع المشجعين أن فريقي الوحيد هو تشيلسي وأتمنى أن أعود إليه في المستقبل في دور جديد”.
الجدير بالذكر أن دروغبا قد رحل عن الفريق في عام 2012 منضمًا لنادي غلاطا سراي التركي ثم عاد لقلعة ستامفورد بريدج مع بداية الموسم الحالي برغبة من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
شارك الفيل الإيفواري هذا الموسم في 32 مباراة مع البلوز في مختلف البطولات سجل بهم 7 أهداف وصنع هدفين وساعد الفريق اللندني في التتويج بلقب البرمييرليغ، وكان قد شارك مع الفريق في الماضي في 341 مباراة سجل بهم 157 هدف في مختلف البطولات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن