دعوات شبابية وفصائلية للزحف نحو القدس غدا الجمعة

دعوات شبابية وفصائلية للزحف نحو القدس غدا الجمعة

دعت فصائل فلسطينية وهيئات شبابية وشخصيات وطنية للزحف نحو مدينة القدس غدا الجمعة الموافق 8/6/2018، والمشاركة الفاعلة في أحداث “مليونية القدس”.

فقد دعا الحراك الشباب الفلسطيني جماهير شعبنا في كل مكان في غزة والضفة والقدس ومناطق 48 إلى جعل يوم الجمعة الأخير من رمضان يوما لشد الرحال إلى المسجد الأقصى والقدس، والمشاركة في الفعاليات في مدن الضفة وعلى حدود قطاع غزة وفي القدس ليشكل بذلك يوما ملتهبا على الاحتلال.

بدورها دعت القوى الوطنية والاسلامية وائتلاف شباب الانتفاضة في الضفة الى اعتبار يوم غد الجمعة يوم غضب في الضفة والقدس، مهيبة بالمواطنين للزحف إلى القدس ومقارعة قوات الاحتلال في نقاط التماس.

وفي سياق متصل، دعا الأب مانويل مسلم للوحدة الشعبية الفلسطينية الواسعة غدا، والزحف نحو القدس تلبية لنداء مليونية القدس وتزامناً مع رباط أهلنا في قطاع غزة.

فصائليا دعت حركة حماس في الضفة الغربية المحتلة إلى الزحف الهادر نحو القدس في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، مؤكدة على أبنائها وعموم الشعب الفلسطيني بجعل صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تجسيدا فعليا لـ”مليونة القدس”، كي يعلم المحتل الغاصب أن ذكرى النكسة الـ51 هو يوم تجديد البيعة لحماية مدينة القدس.

وطالبت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية بدروها جموع الفلسطينيين بشد الرحال للمسجد الأقصى والقدس من كافة المحافظات، وذلك تأكيدا على حق شعبنا الأصيل في القدس والأقصى.

وأما الجبهة الشعبية فقد شددت على ضرورة توحيد الجهود والتوجه والزحف نحو مدينة القدس والمسجد الأقصى، وذلك تأكيدا على الحق الفلسطيني فيها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن