دولة يطالب وسائل الإعلام بتسليط الضوء على أهمية مقاطعة بضائع الإحتلال

بلدية بيتونيا

الوطن اليوم / رام الله

طالب رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وسائل الاعلام الفلسطينية الى تسليط الضوء بشكل مباشر على بضائع الاحتلال و تشجيع حملة المقاطعة لها، في ظل ما يمر به ابناء شعبنا من عمليات اعدام يومية وإعتداء مباشر على مقدساته.

و أكد دولة في تصريح صحفي ، أن إعتداءات الإحتلال و تهويد المقدسات تجعلنا أكثر إصراراً على مقاطعة البضائع الاسرائيلية بكافة أشكالها، مشيراً الى أن حملة المقاطعة يجب ان لا تكون موسمية، فهي دائمة و علينا توعية المواطنين بها و بأهمية العزوف عن كل ما يمت للاحتلال بصلة.

و شدد دولة أن المطلوب من إعلامنا الفلسطيني في هذه المرحلة العمل على تسليط الضوء بشكل مباشر على أهمية مقاطعة المحتل و بضائعه و أيضاً التوعية بمخاطرها في مجتمعنا و تشكيل رأي عام مؤثر يضعها خارج الأرض الفلسطينية.

و بين دولة انه يمكننا القول بأن معظم المحال التجارية التي قاطعت ابان الحرب الأخيرة على غزة ، عادت الآن من جديد لسابق عهدها ، و هنا على وزارة الإقتصاد الوطني وبشكل رسمي استصداتر قرار بمنعها بتاتاً من أسواقنا ، وزيادة الرقابة على منتجنا المحلي ليبقى ذات جودة عالية.

و شدد دولة أن علينا حشد التفاعل و التضامن الدولي لتوليد ضغط على حكومة الإحتلال لوقف إنتهاكاتها ضد المدينة المقدسة و سكانها المخالفة للقانون الدولي مضيفاً أن القدس تتعرض يومياً لشتى الإنتهاكات الإسرائيلية من هدم و طرد و تهويد و يهجر سكانها و يوطن مكانهم يهود متطرفين من شتى بقاع العالم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن