دويتو يجمع راغب علامة مع شمس الكويتية واحلام تسخر

أحلام تسخر من راغب علامة وشمس الكويتية

الوطن اليوم / غزة

عرض الفنان اللبناني راغب علامة على المطربة شمس الكويتية أن تشاركه في دويتو غنائي، وهو ما أسعدها كثيرا، وأبدت موافقتها على الفور.

عرض راغب جاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب لشمس معلقا على استضافتها في برنامج «المتهم»: «لم يتسنَّ لي مشاهدة لقاء الفنانة الكويتية شمس في برنامج المتهم لكن سمعت ردود فعل إيجابية جداً عن شخصيتها، الظاهر أنها إنسانة متميزة».

فردت شمس بقولها: «شكراً يا سوبر ستار الاخلاق»، فقال: «لا شكر على حقيقة وواقع. نوّرت الشاشة أمس. انا كنت في تصوير واليوم سمعت كتير أصداء إيجابية كل الاحترام شمس».

ثم عرض عليها الدويتو قائلا: «أنا اتشرّف فيكي.. صار لازم نتوج هالمحبة المتبادلة بعمل مشترك»، فقالت شمس: « omg راح أغني مع راغب باركولي»، فاستطرد راغب: «والأغنية جاهزة»، فوافقت شمس على الفور: «وأنا جاهزة».

بعض متابعي راغب وشمس قد رأوا أن هذا الدويتو ما هو إلا محاولة من راغب لاستفزاز الفنانة الإماراتية أحلام، والتي لديها خلافات كثيرة معه ومع شمس، ويبدو أن هذا الإحساس قد وصل لأحلام ذاتها، فكتبت على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”: «سمعتوا المثل اللي بيقول التم المتعوس علي خايب الرجا هههههه».

يذكر أن خلافات كثيرة قد وقعت بين راغب علامة وأحلام خلال اشتراكهما في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وهو ما دفع علامة إلى ترك البرنامج في الموسم الماضي، كما أنه قد دار بين أحلام وشمس الكويتية حرب كلامية لفترة طويلة، وقد تخللها الكثير من السباب والألفاظ الجارحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن