ديانا حداد ترد على الانتقادات بعد إتهامها بإستغلال قضية الطفل حيدر ..

imgid113211

الوطن اليوم / وكالات

 

ردت النجمة اللبنانية ديانا حداد على الانتقادات التي طالتها، إثر إعلانها بالتكفل بمصاريف سفر الطفل اللبناني اليتيم حيدر 3 سنوات، لتحقيق حلمه بلقائه نجم كرة القدم المفضل لديه كريستيانو رونالدو، إذ اعتبر البعض أنها استغلت الموقف ردت بالقول:
“للأسف اللي انتقدوا بخصوص تقديم المساعدة للطفل اليتيم حيدر مصطفى وتحقيق حلمه بمقابلة كريستيانو الظاهر ما بيعرفوا إنو مش كل شي الفلوس… أنك تقدر تزرع البسمة والفرحة على وجه طفل يتيم شيء بقمة الروعة والإنسانية”.
وتابعت:” الحمدلله تواصلت مع عائلة الطفل حيدر الكريمة والحمدلله هم عائلة مرتاحة مادياً وقادرين على تربية ورعاية حيدر والله يجعلها في ميزان حسناتهم لأن كافل اليتيم في الجنة، وهالكلام مش تبرير للمبادرة اللي قمت فيها اتجاه الطفل حيدر… فقط للتوضيح إنه الدنيا بعدها بخير وأنا من باب إنسانيتي وكوني أم وبعرف معنى إنك تفرح طفل وتزرع البسمة على وجهه وخاصةً اليتيم!! واللي ما بيعرف بهالأمور أرجو ما يفتي من عنده، لإن مفهوم الإنسانية مختلف تماماً عن مفهوم عقول البعض السطحية!!
وختمت :”واللي بقول إنه عمل الخير مش من المفروض يتكلم عنه الإنسان، أنا أوافقكم الرأي بس الانسان المعروف حلو يسلط الأضواء على هالأعمال الإنسانية فقط”.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن