رئيس الوزراء يبحث مع قادة الأجهزة الأمنية سبل تحقيق الاستقرار

الحمد الله يلتقي قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية

بحث رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله مع قادة الأجهزة الأمنية في نابلس، اليوم السبت، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، سبل تحقيق الاستقرار في المحافظة، وإنهاء كافة أشكال الفلتان الأمني والتوتر والفوضى.

وأشار الحمد الله إلى أن استهداف الخارجين عن القانون في محافظة نابلس لا يعني استهداف أبناء المدينة، وانما يأتي لتخليصهم من كافة أشكال الفلتان الأمني ومحاربة الجريمة، بما يحفظ امنهم ويحقق الاستقرار والطمأنينة لهم، معربا عن اعتزازه بنابلس كحاضنة أساسية للنضال ومجابهة الاحتلال، ونموذج للصمود والثبات على ارض فلسطين.

وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي حضره مدراء المؤسسة الامنية في نابلس، ومدراء العمليات لمحافظات الضفة، على استمرارية الجهود الامنية المبذولة لحماية الموطنين والسلم الاهلي في مختلف المحافظات لا سيما في نابلس، مجددا اشادته بجهود ابناء المؤسسة الامنية وسهرهم ومثابرتهم في محاربة الجريمة وحفظ امن المواطنين وحمايتهم.

وثمن في هذا السياق جهود المؤسسة الامنية في القاء القبض على متهم بارتكاب جريمة قتل، اليوم السبت في الخليل، وتحويله إلى التحقيق ومتابعة القضية حسب الاصول، مؤكدا على ان تحقيق الأمن وفرض النظام يأتي في الاساس بالتزام ضباط وافراد المؤسسة الامنية بأسس تطبيق القانون، وتكاملية عملهم مع الجهات القضائية، بما يفضي إلى تحقيق العدالة بدون تمييز او اجحاف.

وشدد على ان لجنة التحقيق في احداث نابلس الاخيرة مستمرة في عملها، مشيرا إلى انه سيتم الاعلان عن نتائج التحقيق قريبا، مؤكدا ان لا أحد فوق القانون، وان هدف العمل الامني هو حماية المواطنين، وضمان عدم المساس بحقوقهم وحرياتهم التي نص عليها القانون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن