رئيس برشلونة يؤكد فى استمرار لويس إنريكي مع الفريق

1

الوطن اليوم / وكالات

أكد خوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن المدرب لويس إنريكي سيبقى مع الفريق الموسم المقبل على الرغم من رفض الأخير إعطاء أي التزام بالبقاء عقب حصده الثلاثية هذا الموسم.

ويعني الفوز 3-1 على يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، أن برشلونة بات أول فريق يحقق ثلاثية الدوري والكأس المحليين إضافة لدوري الأبطال الأوروبي في نفس الموسم للمرة الويس إنريكيلثانية مكررا بذلك الانجاز الذي حققه عام 2009.

وأنهى بذلك لويس إنريكي أول عام له ضمن عقده الذي يمتد لعامين، إلا أنه بدا واضحا انه غير سعيد بإقالة اندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بالفريق في يناير كانون الثاني الماضي. وزوبيزاريتا هو من جاء بلويس انريكي مدربا للفريق.

وراوغ لويس إنريكي في الإجابة عن عدة أسئلة بشأن مستقبله خلال مؤتمر صحفي عقب نهائي السبت الماضي قائلا إنه يركز فقط على الاحتفال بالثلاثية.

وزاد مستوى عدم التأكد بسبب قرب إجراء انتخابات رئاسة النادي وهو ما يعني أن أي رئيس جديد بدلا من بارتوميو قد يرغب في استقدام مدرب جديد.

وقال بارتوميو للإذاعة الاسبانية اليوم الإثنين، إنه سيعرض على لويس إنريكي تجديد عقده إذا ما أعيد انتخابه.

وأضاف بارتوميو “ليست هناك حاجة للمعاناة…سيواصل لويس إنريكي مهمته.”

وتابع “جاء موسمه مثاليا وحصل خلاله على العلامة الكاملة ولا يوجد سبب لإنهاء التعاقد.”

واحتفل برشلونة بموسمه الرائع بجولة للاعبين وكأس دوري الأبطال حافلة مكشوفة عبر عاصمة قطالونيا أمس الأحد لتبلغ السعادة ذروتها باحتفال رائع مع الجماهير في ملعب نو كامب العملاق.

وأعلن النادي أيضا الاتفاق عن ضم اليكس فيدال لاعب وسط اشبيلية بانتظار خضوع اللاعب للفحص الطبي. وكان اللاعب تألق مع الفريق الفائز بالدوري الأوروبي واستدعاه فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا لأول مرة للتشكيلة الشهر الماضي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن