رابطة علماء فلسطين تعقد مراسم الصلح بين عائلتي أبو دقة و الأسطل بخان يونس

عقدت دائرة الإصلاح بمحافظة خان يونس التابعة لرابطة علماء فلسطين والإدارة العامة لشئون العشائر مهرجان العفو والتسامح بين عائلة أبو دقة وعائلة الأسطل وذلك على إثر حادث الطرق المؤسف الذي أودى بحياة المرحوم بإذن الله/  نائل كامل أبو دقة.

حيث حضر مراسم الصلح رئيس الرابطة النائب د. مروان أبو راس، ورئيس دائرة الإصلاح النائب د. سالم سلامة، ووكيل وزارة الداخلية أ. كامل ماضي، وعضو الرابطة النائب د. يونس الأسطل، ورئيس لجان إصلاح محافظة خان يونس أ. طارق الأسطل، ومندوبين عن العائلتين، وجمع كبير من المخاتير ورجال الإصلاح والعلماء، وذلك في مسجد حمزة بمنطقة بني سهيلا في محافظة خان يونس.

حيث رحب د. مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين بالحضور الكريم، واستعرض العديد من الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية، التي تؤكد فضل الإصلاح عند الله عز وجل في الدنيا والآخرة، شاكراً تعاون العائلتين المتصالحتين مع أعضاء لجان الإصلاح واستجابتهم لنداء الشرع.

بدوره شكر أ. كامل ماضي لجان إصلاح رابطة علماء فلسطين على جهودهم الكبيرة لإتمام هذا الصلح، وإنهاء الخلافات بين المواطنين.

وفي ذات السياق تلا د. سالم سلامة أمام الحضور سند المخالصة والمصالحة بين العائلتين.

من ناحيتهم ألقت العائلتين المتصالحتين كلمتين منفصلتين شكرتا فيهما جهود لجان الإصلاح التي بذلت بشكل متواصل لإتمام مراسم الصلح بينهم.

يذكر أنه كانت نتيجة مراسم الصلح هو عفو عائلة أبو دقة وتسامحهم وصفحهم عن عائلة الأسطل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن