رامز جلال يلغي حلقة حليمة بولند لسبب إنساني جدا

رامز جلال

بعد وصول المذيعة الكويتية حليمة بولند إلى مقرّ تصوير “رامز واكل الجو”، اكتشف فريق العمل أنّها حامل، فألغي المقلب، ولم تصعد إلى الطائرة، ولم تتقاضَ أيّ أجر على حضورها… تلك حادثة من أحداث كثيرة شهدتها كواليس البرنامج المثير للجدل الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال للعام الخامس على التوالي.

يقول الصحافي المصري عبد الحميد العش رئيس تحرير البرنامج لـجريدة “السفير” اللبنانية التي اجرت اللقاء: «بدأ التجهيز للبرنامج انتهاء رمضان الماضي مباشرة، وبالتحديد في آب/أغسطس من العام الماضي، كنا قد اتفقنا على فكرة البرنامج وبقيت مشكلة إيجاد طائرة مناســبة للعرض.

بمساعدة خبراء طيران توصلنا للطــائرة «سكاي فان 7»، وهي من طراز اسباني الصــنع تمّ استيراده من التشيك، سبب اختيارنا لهذه الطائرة تحديداً هو إمكانية فتح بابها في الهواء، إلى جانب أنها مجهّزة للقيام بحركات خطرة في الجو أثناء الطيران، وهذا النوع من الطائــرات غير مجهّز بمقاعد ركاب، وتحايلنا على ذلك بتركيب 14 مقعداً».

تجدر الإشارة إلى أنّ قائد الطائرة المستخدمة في البرنامج، كابتن من التشيك عمره 19 عاماً فقط، كما استعان فريق البرنامج بثلاثين كاميرا عالية الوضوح «غو برو» وزّعت داخل الطائرة لالتقاط التفاصيل كافة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن