رام الله:مدير التعليم يتفقد اللقاءات التربوية للطلبة المتفوقين

التربية والتعليم

الوطن اليوم / رام الله

قام مدير التربية والتعليم في مدينة رام الله والبيرة الأستاذ أيوب عليان بجولة تفقدية للقاءات التربوية التي ينظمها قسم الإشراف في المديرية للطلبة والطالبات المتفوقين في الثانوية العامة بمدارس المدينة والتي تقام في مدرسة بنات البيرة الثانوية بمشاركة مائة و سبعة طالب و طالبة في الثانوية العامة.

و صاحب مدير التربية النائب الفني في المديرية الاستاذ قيس نبهان ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون و رئيس قسم الإشراف التربوي هنية نزال و رئيس قسم الامتحانات زهير مبارك.

و تأتي هذه الجهود ضمن سعي المديرية الحثيث للنهوض بأداء طلبة الثانوية العامة وإعدادهم إعداداً جيداً للتقدم لامتحان شهادة الثانوية ( التوجيهي )؛ والتي تخص الطلبة المميزين الأوائل في الصف الثاني عشر والتي ستستمر على مدار خمسة أيام يقودها معلمون مميزون و بإشراف مباشر من قسم الإشراف التربوي. و تقدم هذه اللقاءات دعماً وإرشاداً للطلبة حول قضايا ومحتوى المنهاج وفهمه وكيفية التعامل معه.

كما تقدم نصائح وإرشادات تتعلق بالأسئلة وكيفية الإجابة عنها و تنظيم جدول الدراسة. و في حديث للطلبة أكد عليان إن جهود كل العاملين في وزارة التربية والتعليم و مديرية رام الله والبيرة على الأخص موجهة لهم لأنهم الأبناء والثروة الوحيدة الموجودة ورعايتهم والرقي بأدائهم هو هم الجميع.

كما تطرق في حديثه إلى نصائح و توجيهات تهم الطلبة وأبلغهم بنية المديرية تكريم الأول على المديرية والأول من أبناء العاملين في حقل التربية بجوائز مالية كتشجيع و دعم لهم.

و قد أبدى الطلبة إعجابهم باللقاءات وأعربوا عن استفادتهم منها ومن كل ما يقدم ، وشكروا مديرية التربية على اهتمامهم بدعم الطلبة وتشجيعهم للرقي بأدائهم وحصد نتائج طيبة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن