رسالة باللغة العبرية إلى عائلات الجنود الأسرى في غزة

رسالة باللغة العبرية إلى عائلات الجنود الأسرى في غزة

كتب محرر موقع المجد الأمني

مرت الأيام سريعةً وأنتم مازلتم تنتظرون تحرك حكومتكم الكاذبة لأجل إعادة أبنائكم، هذه الحكومة التي قالت لكم بأن أبناءكم جثث وأشلاء دون أن تمتلك دليلاً حقيقياً واحداً يثبت هذا الإدعاء .

هل مازلتم تصدقون الأكاذيب التي يسوقها لكم نتنياهو وحكومته حول أبناءكم، إن كنتم تصدقونه فمتى سيعيدهم لكم، بعد كم سنة، هل بعد 2 ، 4، 6 أو أكثر ….

هل سمعتم كلام الوسطاء والتدخلات التي يقوم بها شخصيات أوربية وإقليمية وعالمية لحل قضية أبنائكم، هل تعلمون أن حكومتكم هي التي مازالت ترفض الافراج عنهم.

حكومتكم لا تتعامل مع قضيتكم من منطقها السليم وتراوغ دون أدنى اهتمام بكم أو مسئولية تجاه أبناءكم الأسرى، بل وتتجاهل قضيتكم بكل تصلف وعدم حكمة.

أليست حكومتكم هي من أرسلت هؤلاء الجنود ليقاتلوا في قطاع غزة، لماذا تركوهم وهربوا، أنتم وهم تدركون جيداً أنه لا يوجد سوى حل واحد في ظل الفشل الأمني والاستخباري للجيش والشاباك لانهاء هذا الملف.

الحل حمله جميع الوسطاء والشخصيات الذين تحدثوا مع المقاومة في قطاع غزة، وقد أوصلوا المطلوب لقيادتكم، إن كنتم تريدون حل هذه القضية بسرعة اضغطوا على حكومتكم للقبول بالحل.

מסר למשפחות החיילים הנעדרים בעזה

עורך האתר לעניני ביטחון (אל-מגד) כותב למשפחות החיילים הנעדרים ברצועת עזה

ימים עברו כהרף עין ועדיין אתם מחכים מהממשלה השקרנית שלכם להחזיר אותם, הממשלה שפסקה כי יקיריכם הם גופות וקרעים מבלי שיהיה שום הוחכה למאמתת את פסיקתה.

האם עדיין אתם מאמינים לשקרים של נתניאהו וממשלתו, ואם באמת אתם מאמינים לו אז מתי אתם מצפים שבאמת יחזיר את הבנים, אחרי שנה, שנתיים, ארבע או שש ואו יותר.

אתם לא מקשיבים למה שאומרו המתווכים ממדינות אירופיות ומדינות אזור בעניין, שממשלתכם היא היא שמעקבת את ההתקדמות בעניין הנעדרים.

ממשלתכם אינה מתייחסת לפרשת יקריכם ברצינות ולהפך היא מזגזגת ולא שמה בכלל על כאבכם ויצורי יקריכם.

הלא ממשלתכם היא זו ששלחה את החיילים ללחימה בעזה ,אז למה הפקירו אותם וברחו, הרי אתם וממשלתכם יודעים היטב כי אין שום פתרון בצל הכשלון המודעיני והמבצעי המחריד ,אין שום פתרון חוץ מלקבל את המסר שעבר דרך המתווכים. הפתרון אך ורק חילופי אסירים.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن