رضوان: الأجهزة الأمنية ستقدم أدلة بالصوت والصورة حول من يقف وراء التفجير

قيادي بحركة حماس يتحدث عن ورقة المصالحة المصرية ويوجه رسالة لفتح
إسماعيل رضوان

ذكر القيادي البارز في حركة “حماس” إسماعيل رضوان، أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة ستقدم “أدلة دامغة بالصوت والصورة” حول عملية تفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله في غزة، والتي وقعت يوم 13 مارس الماضي.

وقال رضوان في كلمة له خلال مسيرة نصرة للقدس في غزة بعد صلاة الجمعة : “هناك أدلة دامغة ستقدمها الأجهزة الأمنية حول عملية التفجير، بالصوت والصورة الواضحة والتفاصيل المهنية التي معها لن يبقى شك فيمن يقف وراء الجريمة، ومن وراء أن يستثمرها سياسيًا لأن ينفض يده من غزة والمصالحة وأن يمرر صفقة القرن التي لن تمر على أرواحنا وأجسادنا ودمائنا”.

وأضاف رضوان : “اليوم نقدم شهدائنا وماضون ولن نلتفت للأكاذيب ولا للمجرمين أو الشائعات”، متابعًا : “رغم الحصار والتنسيق الأمني وكل ذوي القربي، ماضون في طريق القدس وعلى درب المقاومة ومسيرة العودة”.

وشدد على أن “صفقة القرن لن تمر وسنكسر قرارات ترامب”، مردفًا : “القدس لنا والأقصى لنا لا شرقية ولا غربية، فهي واحدة موحدة عربية إسلامية فلسطينية، والعاصمة الأبدية للشعب الفلسطيني”.

ودعا رضوان العرب والمسلمين إلى نصرة القدس من خلال مسيرات جماهيرية تنطلق بالتزامن مع مسيرات العودة في 30 اذار من هذا الشهر بمناسبة يوم الأرض.

ووجه رضوان رسالته للاحتلال “نقول للاحتلال إن جرائمك وظلمك واعتقالك ولن يكسر شوكة المقاومة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن