رواد توزع قروض الدفعة الثانية لأرباب الأسر الفقيرة

ضمن مشروع الإقراض الحسن لتمكين الأسر الفلسطينية والمُمَول من مؤسسة فيفا فلسطينا -ماليزيا، وزعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم السبت، شيكات القروض لذوي المشاريع التنموية الصغيرة.

جاء ذلك خلال لقاء تسليم شيكات القروض في مقر جمعية روّاد بمدينة غزة، والذي حضره كلاً من أ. محمد الساعاتي أمين الصندوق وأ. ماجد الزبدة عضو مجلس إدارة، وممثل مؤسسة فيفا فلسطينا ماليزيا م. هاني ثريا ومدير الجمعية م. محمد أبو سيدو.

و استلم أربعة من أصحاب المشاريع الصغيرة شيكات القرض الحسن البالغ قيمته 2500$، بعد مطابقة هذه المشاريع للشروط المعلنة مسبقاً من قِبل الجمعية، وتلاها مقابلة شخصية مع صاحب المشروع ومن ثم الزيارة الميدانية للمشروع لتقييم مدى نجاحه.

وفي السياق، أوضح ماجد الزبدة أن هذا المشروع يأتي تماشياً الشق الثاني التنموي الذي تعمل به الجمعية في مختلف محافظات قطاع غزة، لتعزيز التنمية المجتمعية وتمكين الأسر الفلسطينية في المجتمع وتوفير مصدر رزق لهم للتغلب على مصاعب وعقبات الحياة لاسيما وتردي الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به قطاع غزة.

وقد تنوعت المشروعات المقدمة من قِبل المواطنين لتشمل مجالات عديدة فمنها محالين لبيع الملابس وحضانة للأطفال وكذلك مشروع بقالة، كما وتقدم أصحاب المشاريع بجزيل الشكر من جمعية روّاد على جهودها المثمرة والفاعلة متمنيين لها دوام العطاء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن