رواية جديدة للكاتبة الكرمية رولا غانم بعنوان “مشاعر خارجة عن القانون”

رولا غانم
رولا غانم

أصدرت مكتبة ” كل شيء”  في حيفا رواية بعنوان ” مشاعر خارجة عن القانون ” للكاتبة الروائية رولا غانم  من مدينة طولكرم، وتقع الرواية التي حمل غلافها الأول لوحة للفنان التشكيلي الفلسطيني جمال بدوان ومن تصميم شربل إلياس في 130 صفحة من الحجم المتوسط.

ويدور مضمون الرواية حول فتاة تدعى أحلام تلتحق بالجامعة العربية الأمريكية، وتقع بشباك غرام أحد حراس الجامعة فتتعرض لمشاكل اجتماعية من قبل أهلها والمجتمع،  وتتطرق لموضوع الخيانة الزوجية.

وتسلط الضوء على قضية الأسرى، ونظرة ابن المدينة الفوقية لابن المخيم رغم تضحياته ونضاله من أجل الوطن، وتتحدث عن تسلط الرجل في مجتمعاتنا واتخاذه لجميع القرارات وتهميش المرأة لتنتصر للمرأة التي بدت ضعيفة في البداية.

وتعرض الرواية التي ستشارك في معرض الشارقة بعد أيام ، مواضيعها بأسلوب شائق وجميل، مستخدمة اللغتين الفصحى، والعامية القريبة من الفصحى في الحوار.

وتنحدر الكاتبة رولا غانم من مدينة طولكرم وهي محاضرة جامعية تحمل شهادة الماجستير في الادب العباسي وبكالوريس أدب عربي من جامعة النجاح الوطنية، وتعد رسالتها الاستاذية الدكتوراه في الادب العربي من جمهورية مصر العربية، وكانت قد اصدرت روايتها الاولى “الخط الأخضر” عن دار “الجندي” للنشر والتوزيع في القدس .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن