روما يقصى برشلونة من دوري أبطال اوروبا وليفربول في النصف النهائي

روما يقصى برشلونة من دوري أبطال اوروبا وليفربول في النصف النهائي

حقق روما الإيطالي مفاجأة مدوية، بتأهله إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، بعدما فاز في مباراة إياب دور ربع النهائي على ملعب الأولمبيكو بنتيجة 3-0.

أحرز أهداف روما كلا من إيدين دزيكو في الدقيقة 7، ودانيلي دي روسي في الدقيقة 58، ثم أضاف كوستاس مانولاس الهدف الثالث في الدقيقة 82.

كانت قد انتهت نتيجة مباراة الذهاب على الكامب نو بفوز برشلونة بنتيجة 4-1، لتصبح النتيجة النهائية لمجموع المبارتين (4-4) ويتأهل الذئاب للمربع الذهبي بأفضلية الهدف خارج الأرض.

بلغ ليفربول نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم، بتغلّبه مساء الثلاثاء على مضيفه مانشستر سيتي 2-1، على ملعب “الاتحاد”، في إياب ربع النهائي.

وتقدم مانشستر سيتي أوّلا عبر البرازيلي جابريال جيسوس في الدقيقة الثانية، وعادل ليفربول الكقّة عبر المصري محمّد صلاح في الدقيقة 56، قبل أن يضيف البرازيلي روبرتو فرمينو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 77.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الأربعاء الماضي على ملعب “أنفيلد”، انتهى لصالح ليفربول بثلاثية نظيفة.

وعاد النجم المصري محمد صلاح إلى تشكيلة ليفربول بعد غيابه عن مواجهة الفريق الأخيرة بالدوري أمام إيفرتون بسبب الإصابة، وارتدى جيمس ميلنر شارة القائد في خط الوسط في غياب الموقوف جوردان هندرسون.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن